أبو الليف بعد تهديده بالقتل: العمر واحد والرب واحد وأينما تكونوا يدرككم الموت

1770
أبو الليف بعد تهديده بالقتل: العمر واحد والرب واحد وأينما تكونوا يدرككم الموت
أكد المطرب نادر أبو الريش (أبو الليف سابقًاأن تهديد متشددٍ إياه بالقتل، لن يمنعه من استكمال ألبومه الغنائي أو اقتحام السينما، فيما أشار إلى أنه يعلم تعاليم الله جيدًا ولم يَعْصِه.

أكد نادر أبو الريش أنه يجري العمل حاليًّا على ألبومه الغنائي الذي يعود به إلى الساحة الغنائية بعد غياب طويل.

وعن سبب هذه الفترة من الغياب وعدم ظهوره في كليبات أو حفلات، وربط البعض بين ذلك وبين تهديد متشددين إياه بالقتل؛ أشار أبو الريش إلى أنه لم يلتفت إلى هذه التهديدات بتاتًا، ويعلم أن الرب واحد والعمر واحد؛ فأينما تكونوا يدرككم الموت.

وأكمل أبو الريش مشيرًا إلى أنه حتى الآن لم يتلقَّ سوى مكالمة تهديد واحدة بالقتل؛ وذلك في ليلة رأس السنة. ورغم ذلك أقام حفله دون تخوُّفات. وتساءل أبو الريش قائلاً: "هل بعدما لم أخف تهديدات هذا المتشدد وأقمت حفلي في رأس السنة؛ أخاف الآن منه؟!".

وأضاف المطرب الشعبي قائلاً إنه منذ أن بدأ مشواره الغنائي وهو لم يقدِّم شيئًا يعصي به الله؛ فهو يعلم تعاليم الدين جيدًا ويعمل بها، كما أنه ليس من حق شخصٍ محاسبة شخص مثله؛ فالحساب عند الله يوم القيامة.

وأوضح أبو الريش أنه يعمل في مشروعاته الفنية بطريقة طبيعية جدًّا؛ فهو يضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الذي يتعاون فيه كاملاً مع الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، ومن الملحنين مع محمد يحيى ووليد سعد، وفي التوزيع الموسيقي مع توما وطارق مدكور ومحمود طلعت وأحمد عادل وعلي فتح الله، وينتظر انتهاء خلافاته مع شركة "ميلودي" حتى يبدأ تصوير أول أفلامه السينمائية مع المؤلف أيمن بهجت قمر.

مجموع0تقييم0.0
+
0
الرجاء الدخول لإضافة تعليق