بريطانية تعيش على أكل الإسفنج والصابون

721
بريطانية تعيش على أكل الإسفنج والصابون
اعترفت شابة بريطانية بمعاناتها من اضطراب نادر يجعلها تشعر بالرغبة في أكل إسفنجة التنظيف والصابون؛ حيث أكلت أكثر من 4000 إسفنجة و100 قطعة من الصابون.

وتعاني كيري تريبلكوك (21 عاما) من حالة تسمى (بيكا) تجعل ضحاياها يأكلون مواد غير صالحة للأكل، بحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية الأربعاء 29 فبراير/شباط 2012.

وقالت كيري: "سأقهر هذا المرض يوما ما، وسأكون قادرة على الاستحمام، أو القيام بغسيل الأطباق من دون الشعور بالجوع".

وأشارت إلى أنها تختار بعناية نوع الإسفنج والصابون الذي تأكله، وتقوم بإعداده قبل الأكل، وحين تخرج من منزلها تأخذ معها كيسا من البلاستيك يحوي قطعا من الإسفنج تضع عليها صلصة الطماطم وصلصة الشواء.

وقالت: "لا أغادر المنزل من دون وجبة خفيفة من الإسفنج والصابون، أضيف إليها الصلصة الحارة أو الخردل". وأضافت: "أحاول كبح رغبتي الشديدة في أكل الصمغ".

وأوضحت كيري أنها تقوم في بعض الأحيان بغمس قطع الإسفنج في الشاي أو الشوكولاتة الساخنة مثل البسكويت، وتفضّل أكل الصابون المحلى بطعم الفاكهة، وخاصة الليمون.

وأضافت كيري أن "مرض بيكا" يجعلها تُعاني بصورة مستمرة من تقلصات المعدة والإمساك والإسهال، لكنها تتقدم في مكافحته، وتتحدث لمصابين آخرين بالمرض في منتديات الإنترنت.

وأشارت الصحيفة إلى أن مرض بيكا يجعل مصابين آخرين يأكلون المعادن والفحم والرمل والطباشير، وحتى المصابيح الكهربائية والأثاث.

مجموع0تقييم0.0
+
1
الرجاء الدخول لإضافة تعليق