جان ماري رياشي: ميريام فارس ضحية... وليست ضحية

أخبار . محبة الرحمن منذ 6 سنوات و 11 شهور 62 0
جان ماري رياشي: ميريام فارس ضحية... وليست ضحية
أكد الملحن جان ماري رياشي في اتصال مع "سيدتي نت"، أن الفنانة ميريام فارس اتصلت به، وأكدت أن أغنية "شو بحب" التي لحنها المصري محمد رحيم تشبه إلى حد كبير أغنية "بالقلب خليني" التي لحنها للفنانة ماجدة الرومي، وأنها لم تستمع إلى الأغنية من قبل كي تنتبه إلى الشبه الكبير، وقال رياشي إن ميريام أكدت له إنها ضحية.

 

رياشي علق قائلاً  " أنا أعتبر ميريام ضحية وفي الوقت ذاته هي ليست ضحية، فمن المحتمل ألا تكون قد استمعت إلى أغنية ماجدة الرومي من قبل، لكن هل يعقل أن أحداً لم يتنبه إلى أن اللحن مسروق؟ أنا ملحن وأعرف أن الأغنية لا تسجل بين ليلة وضحاها، بل يسبقها الكثير من التحضيرات، وفي خضم هذه التحضيرات كيف لم يتنبه أي من المحيطين بها إلى هذا الشبه الكبير في اللحن؟ وعلى فرض أنها لم تنتبه فإن المسؤولية تقع عليها في إيقاف الأغنية من الإذاعات".

 

وعن الملحن محمد رحيم قال جان ماري رياشي "أنا أعرف رحيم شخصياً وسبق وتعاوننا في أعمال مشتركة، وقد اتصل بي وأكد لي أنه لا يوجد أي شبه في الألحان، فطلبت منه أن يستمع من جديد إلى الأغنيتين وأن يتصل بي لاحقاً وما زلت أنتظر اتصاله".

 

ونفى رياشي أي نية لديه في رفع دعوى قضائية ضد رحيم في الوقت الحالي، مفضلاً الحلول الحبية قبل أن ينتقل الموضوع إلى القضاء.

 

من جهته، رفض عوض الرومي شقيق السيدة ماجدة في اتصال مع "سيدتي نت" التعليق على الموضوع، وأكد أن جان ماري رياشي هو المعني المباشر بهذه القضية.

 

ويبدو ان الكرة باتت في ملعب ميريام، فهي إما تثبت حسن نيتها وتوقف الأغنية، وإما تواجه من خلال أغنية حققت شهرة كبيرة بسبب ما أثير حولها من جدل، ولو كان اللحن مسروقاً.

 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -