أسوأ 9 فساتين من حفل الـ Grammys 2012

أخبار . محبة الرحمن منذ 6 سنوات و 11 شهور 539 0
أسوأ 9 فساتين من حفل الـ Grammys 2012
ان كنت تابعت حفل جوائز الـ Grammys لهذا العام فأنت تعرف أن أديل كانت ملكة الحفل وأنها حصدت 5 جوائز من أصل ستّ كانت مرشحة لها... لكن هل تعرف من كنّ صاحبات الإطلالات الأسوأ؟
 


بعد مشاهدة جميع الفساتين أستطيع الآن أن أخبرك عن الأسوأ منها... إليك أسوأ 9 إطلالات من حفل الـ Grammy لهذا العام:
 
 

1-آن في
نعرف يا آن أنك إحدى ملائكة Victoria’s Secret وأنك تتمتعين بقوامٍ رائع، لكن مكان هذا النوع من الفساتين هو على منصة عرض Victoria’s Secret وليس الـ Grammys! حبيب آن مغني فرقة Maroon 5 آدم لافين كان أكثر احتشاماً منها ببدلةٍ رسمية أنيقة.

 
 

2-بوني ماكي

فستان المغنية الأميركية هذه يذكر بمظهر الحشرات كالجنادب والنحل... هذه الأهداب المتدلية من الفستان أطول من اللازم وتقلل من قيمة الفستان. كما أنني لم أفهم حتى الآن هوس النجمات بألوان الشعر الغريبة هذه!


3-سيندي لوبر

يبدو أن سيندي تاهت في الطريق وبدلاً من الذهاب إلى موقع تصوير أحد أفلام دراكولا انتهى بها المطاف على سجادة الغرامي! كما أن فتحة التنورة أكبر من اللازم لامرأةٍ في عمرها. هل توافقينني الرأي؟
 
 

4-لينزي بيرس
 

هذه المغنية والممثلة الأميركية جمعت أكثر من صيحة في زي واحد فأتت النتيجة كوارثية! هذا اللوك يناسب مراهقةً في مشوارٍ مع صديقاتها في المول وليس سجادة الغرامي الحمراء! كان بإمكانك بذل المزيد من الجهد في إطلالتك يا لينزي خاصةً وأن هذا الحدث يأتي مرةً في العام.
 
 

5-مايرا فيرونيكا

مايرا أصابت في اختيار قصة حورية البحر التي هي رائجة جداً حالياً، لكنها أحفقت في اختيار خامة الفستان ولونه... تبدو مايرا كواحدةٍ من الأسماك الملونة التي نراها في أكواريوم عيادة طبيب الأسنان. هل تذكرك مايرا بالمغنية يارا بعض الشيء؟
 
 

6-نيكي ميناج
 

ما هذا يا نيكي ميناج؟! ماذا تحاولين القول في هذا الزي؟ هل تحققين أمنيةً سريةً بأن تكوني بطلة قصة ليلى والذئب؟ عندما تطلبين من دوناتيلا فرزاتشي أن تصمم لك زياً خاصاً بك فنحن نتوقع أن تكون النتيجة أفضل من ذلك... لكن على الأقل فأن نيكي محتشمة جداً هنا على خلاف العادة.
 
 

7-روبين
 
 

نحن معتادون على ستايل روبين الغريب والـ Quirky، وقد حاولت حقاً أن أجد شيئاً واحداً جيداً في هذا اللوك لكنني لم أستطع! أذكرك يا روبين أن موضة أحذية الـ Spice Girls انقرضت منذ التسعينات!
 
 

8-ساشا
 

نحن في حفل جوائز الغرامي يا ساشا، وليس في موقع تصوير فيلم لستيفن سيغال أو بروس ويليس! الفستان ليس سيئاَ لكن ذراع ساشا المدجج بالسلاح خرّبه... إن كنت تريدين إضفاء بعض الجرأة والـ"آكشن" إلى إطلالتك فيمكنك استبدال سوارك الماسي الناعم ببارودة صيد أو كلاشنيكوف كما فعلت ساشا... متأكدة أن زوجك سيفكر مرتين قبل أن ينتقد إطلالتك!

9-فيرغي
لطالما كانت فيرغي جريئة ومتفردة في إطلالاتها على السجادة الحمراء، لكنني لم أستطع أن "أهضم" هذا الفستان من كوتور Jean Paul Gaultier لربيع 2012. اللون البرتقالي جميل وعلى الموضة لكن الملابس الداخلية الظاهرة تجعل اللوك رخيصاً. فيرغي قالت للمذيع رايان سيكريست أنها اضطرت إلى اتباع حمية تعتمد على العصائر فقط كي تتمكن من ارتداء هذا الفستان. فما رأيك؟
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -