أطول رجل بالعالم يفشل في إيقاف نموه بجراحة في المخ

1610
أطول رجل بالعالم يفشل في إيقاف نموه بجراحة في المخ

أكد الأوكراني ليونيد ستادنيك " أطول رجل في العالم " إنه سئم من الشهرة، مشيراً إلى أنه كان يعتقد لفترة طويلة أنه "وحش"، بسبب عدم توقف قامته عن النمو حتى بعد شفائه من جراحة أجراها بالمخ , فشلت على ما يبدو في السيطرة على نموه.

و يستعد "ستادنيك" لإعادة قياس طوله مرة أخرى،وذلك للاحتفاظ برقمه القياسي المسجل بموسوعة غينيس، والذي كان يبلغ قبل عامين مترين و53 سنتيمتراً.

وأوضح "ستادنيك " أنه يريد أن يتمتع بما يتبقى من حياته بهذا الرقم القياسي، وذلك بعد أن أجرى جراحة الشهر الماضي لاستئصال ورم بالمخ، ثبت أنه المسؤول عن نموه المتواصل دون توقف.

ويؤكد "ستادنيك" أن قامته مازالت مستمرة في الارتفاع، حيث إن رأسه أصبحت يصطدم بفروع الأشجار، الأمر الذي يعني أنه قد يكسر الرقم القاسي في الطول والذي حققه في 2009.

ومن المقرر أن يعود العملاق الأوكراني لقياس طوله لتجديد رقمه القياسي وفقا لقواعد موسوعة غينيس، ولكنه سيضطر للتنافس مع متبارين جدد، ومن بينهم التركي "سلطان كوسين" الذي يبلغ من طوله مترين و47 سم.

و أكد " ستادنيك " أنه سئم من الشهرة الطاغية التي حظي بها عالمياً، رغم المكاسب الكبيرة التي حققها، ومنها الحصول على ملابس تلائم قياسه بسهولة، بعد أن عكفت كبرى شركات تصميم الملابس على تقديم قياسات خاصة به، كما أهدى له الرئيس الأوكراني السابق فيكتور يوشينكو إحدى سياراته الخاصة.

مجموع0تقييم0.0
+
0
الرجاء الدخول لإضافة تعليق