عفاف شعيب تدخل في نوبة بكاء هيستيري

60



حالة من البكاء الهيستيري أصابت الفنانة القديرة عفاف شعيب بعد افاقتها من الغيبوبة ومغادرتها العناية المركزة من شدة الآلم التي تعاني منها مما جعل الأطباء يمنعون الزيارة عنها.

وكانت الفنانة عفاف شعيب قد تم نقلها إلى مستشفى السلام الدولي بحي المعادي إثر تعرضها لهبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة تعاطيها كمية كبيرة من المسكنات لتخفيف ألم الظهر الذي تعاني منه منذ الحادث الذي تعرضت له مؤخرا.

حيث أصيبت شعيب بانزلاق غضروفي أثناء تصويرها أحد المشاهد في مسلسل "آدم"، وهو مشهد كانت تحاول فيه القفز من داخل سيارة الشرطة.

ومن جانبهم طمأن الفريق الطبي أسرة الفنانة وعددا من نجوم الفن والغناء وفي مقدمتهم المطرب تامر حسني الذي يشاركها بطولة المسلسل، الذين هرعوا للمستشفى للاطمئنان على حالتها الصحية.

وأكدت شقيقة الفنانة عفاف شعيب أن الأخيرة بدأت تستجيب للعلاج وهي الآن في حالة صحية مستقرة وتستعد لمغادرة المستشفى بعد إجراء عدد من الفحوصات الطبية الروتينية، كما أوصى بضرورة حصولها على راحة تامة لعدة أيام قبل العودة لمزاولة نشاطها الفني.

يذكر أن مسلسل "آدم" هو أولى التجارب التلفزيونية للمطرب تامر حسني ويشاركه البطولة مي عز الدين وأحمد زاهر ومحمود الجندي وعبدالرحمن أبو زهرة، ومن تأليف أحمد أبوزيد وإخراج محمد سامي.

وتجسد عفاف شعيب في المسلسل دور والدة تامر، الابن المطيع الطيب الذي يعترف بجميل أمه ويسعى دائما لحفظ كرامتها، فتدعو له في كل وقت وكل صلاة مما يعود عليه بالإيجاب في كل خطواته ومستقبله.

مجموع0تقييم0.0
+
إضافه رد
0