باربرا سترايسند تغنى مع آديل ونورا فى حفل الأوسكار

أخبار منذ 4 سنوات و 11 شهور 1047
باربرا سترايسند تغنى مع آديل ونورا فى حفل الأوسكار

أعلنت أكاديمية العلوم والفنون المنظمة لحفل توزيع جوائز الأوسكار فى دورتها الـ85 أن النجمة العالمية باربرا سترايسند أعلنت موافقتها واستعدادها للغناء بالحفل يوم 24 فبراير الجارى، ويعد غناء بربرا بالحفل مفاجأة كبيرة بعد انقطاعها عن تقديم العروض لمدة 36 عاما.

وأكدت إدارة الأوسكار أنهم سعداء بموافقة سترايسند على الغناء فى الحفل، خصوصا أن الملايين فى مختلف دول العالم تنتظره ولم يكن الحدث سيكتمل إلا بوجود نجمة كبيرة مثلها، حيث انضمت سترايسند للنجمات آديل ونورا جونز، وهو ما يؤكد وجود مباراة غنائية قوية بين النجمات الثلاث اللواتى أعددن أنفسهن لمباراة غنائية قوية بالحفل.

من جهة أخرى، جاء قرار كريج زيدان ونيل ميرون بأن تمثال الأوسكار الذهبى سوف يزور عشر مدن على الأقل، وذلك فى إطار جولته الوطنية الأولى، حيث بدأت الجولة يوم الاثنين الماضى فى مدينة نيويورك لتتوجه إلى واشنطن وفلادليفيا ودالاس وهوستون وكنساس سيتى وسانت لويس وشيكاجو وأماكن أخرى، وبذلك تكون الجولة لإتاحة الفرصة لعشاق الأوسكار أن يلتقطوا الصور التذكارية مع التمثال.

يذكر أنه أطلق مؤخرا البوستر الأول للحفل، والذى ظهر به مقدم الحفل سيث ماكفارلين، وهو يمثل بعلامة ضوئية قريبة من تمثال الأوسكار.

وبمجرد أن تم إطلاق البوستر اندهش البعض من وضع صورته على البوستر، حيث إن صوت ماكفارلين أكثر شهرة من خلال فيلم الرسوم المتحركة "Family Guy" الذى تم تقديمه فى 1999.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -