أديب يثبت أحقية والدة أبوإسماعيل بالتصويت فى أمريكا

أخبار منذ 5 سنوات و 7 شهور 302
أديب يثبت أحقية والدة أبوإسماعيل بالتصويت فى أمريكا

عرض الإعلامى عمرو أديب، من خلال برنامج "القاهرة اليوم" على قناة أوربت تجربة إلكترونية من خلال أحد المواقع الأمريكية، توضح أحقية والدة حازم صلاح أبو إسماعيل فى التصويت بالانتخابات الأمريكية.
التجربة، التى تمت إذاعتها على الهواء مباشرة وعرض لها موقع اليوم السابع، بدأت بالدخول على موقع إلكترونى أمريكى للمواطنين الأمريكيين الذين لهم حق التصويت فى الانتخابات الأمريكية، فتبين وجود اسم والدة حازم صلاح أبو إسماعيل عليه، لها حق التصويت فى الانتخابات الأمريكية.
وبالبحث فى الباك جرواند ثم فى الموقع الانتخابى لولاية لوس أنجلوس، تبين أن والدة حازم صلاح أبو إسماعيل، لها الحق فى أن تنتخب بمنطقة سان مونيكا، علماً بأنه لا يحق لأحد أن ينتخب إلا من يحمل الجنسية الأمريكية، وذلك بحسب المعلومات التى قالها الشيخ طارق يوسف، إمام مسجد أولى الألباب ببروكلين، بالولايات المتحدة الأمريكية، والذى أكد أمس حصولها على الجنسية الأمريكية.
وقال عمرو أديب، إن من يستطيع أن يقول إن المعلومات صحيحة أم خطأ هو الشيخ حازم، والحالة الوحيدة أن تكون المعلومات خطأ، أن تكون والدة حازم أبو إسماعيل ليست أمريكية هى أن يكون لها أخت توأم تحمل نفس الاسم ومعها الجنسية الأمريكية.
وأوضح أديب، أن هناك جهات رسمية كثيرة فى مصر تعرف الإجابة حول جنسية والدة حازم أبو إسماعيل، واللجنة الرئاسية تعلم جنسيتها الحقيقة ولن تعلن الآن، والخبر الجديد أن ليس حازم أبو إسماعيل وحده من عنده المشكلة ولكن هناك مشاكل أكبر بكثير.
وقال أديب: مع كل هذا أؤكد أن هذا قد يكون مؤامرة على حازم أبو إسماعيل، ونسبة الخطأ واحد فى المليار، ولكن هذا لا يؤكد حقيقة المعلومات، وننتظر الشيخ حازم ليرد ويأتى "بالسوشيال نمبر"SSN..
 
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -