عمرو دياب يتسبب في معركة بين شادي ونيروز

أخبار منذ 6 سنوات و 4 شهور 1131
عمرو دياب يتسبب في معركة بين شادي ونيروز

تسبب عمرو دياب بأغنيته "ياريت سنك يزيد سنتين" في خناقة شرسة بين شادي ونيروز نجمي هي وهواستُخدم فيها سلاح الوسائد بكل قسوة.

بدأ المشهد بوجود نيروز في غرفة المعيشة وهي تستمع لأغنية عمرو دياب "ياريت سنك يزيد سنتين عشان سنك كدة صغير.. يزيد لكن في تكوينك مفيش ولا حاجة تتغيروهنا انضم شادي لنيروز التي أخبرته بأن أحد أصدقائها أهداها هذه الأغنية.

 

ياريت وزنك ينقص كيلوهين

لم يستطع شادي أن يتحكم في نفسه ووجه كلامه لنيروز ساخرًا "المفروض الأغنية يبقي اسمها "ياريت وزنك ينقص كيلوهينوهنا ردت نيروز بحدة  وبضيق "نعم" كونه رد فعل اعتراضي على سخرية شادي من وزنها، فقابلها شادي بضحكة ساخرة، فردت نيروز بضيق شديد "فعلًافأجابها شادي "هو أية اللي فعلًا .... أه فعلًاثم واصل حديثه "أنا بهرج معاكيلكن مزحة شادي لم تعجب نيروز، فقال شادي "هو ده الـ Reactionبتاعكفردت نيروز "شادي متهرجش بجد".

 شادي تجاهل غضب نيروز واستمر في الغناء بقوله "ياريت وزنك ينقص كيلوهينولم يكتف بذلك بل غناها على إيقاع الوسادة، فقالت له نيروز "إنت مش شايف نفسك... أنت مقتنع باللي بتعملهفرد شادي "طبعًا".

 

نيروز تفوز في معركة الوسائد

وعلقت نيروز على ذلك، قائلة "مش معقولة أكون لسه راجعة من لبنان لأني كنت بحاول إنقاص وزني وهو يأتي ليغني أغنية لعمرو دياب ويغير كلامها علشان يقولي أنتي زايدة كيلوهين..مش دمها خفيفثم ردت نيروز على شادي بسلاحه نفسه، قائلة "اسم الله عليكوهنا لم يتمالك شادي نفسه وقذف نيروز بالوسادة، فردت نيروز بضربة ساحقة بوسادة كانت بجوارها، لكن شادي رد بمجموعة من الوسائد، وهنا قامت قائمة نيروز وانتفضت انتفاضة الوحش الكاسر لتنهض من على أريكتها وتنقض بكل قواها على شادي بوسادة من نوع الدمار الشامل، وهنا استسلم شادي للهزيمة، وعلق شادي قائلًا ومبررًا هزيمته "نيروز عارفة إن أنا كنت بهرج... علشان كدة عدتها".

 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -