رجاء حسين: ضربوني وأهانوني في مطار جدّة وفودة لم يحرك ساكناً

أخبار . محبة الرحمن منذ 6 سنوات و 7 شهور 155 0
رجاء حسين: ضربوني وأهانوني في مطار جدّة وفودة لم يحرك ساكناً

أكدت الفنانة رجاء حسين أنها مصدومة حتى الآن من الموقف الغريب الذي تعرضت له عند وصولها مطار جدة بالمملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة، مشيرة انها ضُربت وأهينت أمام مسعد فوده نقيب السينمائيين - الذي كان معها في المطار- إلا انه لم يحرك ساكناً ليأخذ لها حقها.

 

 

وأضافت رجاء انها حتى الان لا تعرف السبب الذي دفع الذين ضربوها للإقدام على هذه الفعلة الغير متوقعة، مؤكدة انها يمس كرامة كل مواطن مصري.

 

 

وأبدت رجاء استياءها من الموقف السلبي الذي اتخذه فودة، مؤكدة انه لم يأخذ لها حقها ولم يصدر أي قرار يليق بمنصبه.

 

وقالت رجاء انها تنوي التقدم بمذكرة لنقابة المهن التمثيلية وستطالب النقيب أشرف عبد الغفور برد كرامة الفنان المصري واتخاذ الإجراءات المناسبة في هذا الصدد.

 

 

وشددت رجاء على انها لا تعلم تبرير ما حدث، لكنها رأت بعينها الهجوم والطريقة السيئة التي تعامل بها المطار مع الوفد المصري دون أن يتحرك احد من المسئولين لتحسين المعاملة.

 

 

جدير بالذكر ان رجاء حسين هي ممثلة مصرية قديرة من مواليد 7 نوفمبر 1937، وهي متزوجة من الممثل سيف عبد الرحمن، وكانت في بداية مشوارها الفني قد انضمت إلى فرقه الريحاني عام 1958 وشاركت في عدة مسرحيات منها "كفر البطيخ" و"مشهد من الجسر" و"كوبرى الناموس" و"الفرافير" و"السبنسة"، كذلك عملت في الإذاعة والتلفزيون كممثلة في المسلسلات الإذاعية والتلفزيونية.

 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -