ويتنى هيوستن توفيت بسبب تناول العقاقير والكحوليات

أخبار . محبة الرحمن منذ 6 سنوات و 7 شهور 0
ويتنى هيوستن توفيت بسبب تناول العقاقير والكحوليات
أفادت تقارير اليوم الثلاثاء، أن المغنية الأمريكية الراحلة ويتنى هيوستن توفيت بسبب تناول خليط من العقاقير القوية مع الكحوليات.

 
وذكر موقع "تى ام زد" وموقع جريدة الديلى ميل أن أسرة هيوستن قالت إن مسئولى التشريح بمقاطعة لوس أنجلوس قالوا إنه لم يعثر على مياه كثيرة فى رئتيها للقول بأنها غرقت فى حوض الاستحمام بفندق بيفرلى هيلز، كما أنها توفيت قبل أن يغرق رأسها فى المياه.

 
 
وتأتى هذه الأنباء فى الوقت الذى كشف فيه عن أن ابنتها بوبى كريستينا (18 عاما) نامت فى حوض استحمام فى نفس الفندق قبل 24 ساعة من وفاة والدتها.

ويخشى أقارب بوبى كريستينا الآن أن تنتحر بعدما دخلت المستشفى مرتين خلال 24 ساعة بعد وفاة والدتها، التى توفيت قبل ساعات من الحفل الذى كان من المقرر أن تشارك فيه فى نفس الفندق.

وكانت هيوستن (48 عاما) توفيت فى فندق بيفرلى هيلز مساء السبت الماضى، حيث عثر عليها فى حوض الاستحمام، وتردد أنه عثر حولها على زجاجات من الأدوية، وتضاربت التقارير حول من عثر عليها أولا، فالبعض يشير إلى خالتها مارى جونز، وتقارير أخرى تفيد بأن مصففة الشعر الخاصة بها تيفانى ديكسون هى التى عثرت على الجثة، وتردد أن ويتنى تشاجرت مع رجال الأمن بالفندق يوم الخميس كما أنها أقامت احتفالا صاخبا ليلة الجمعة.


















































التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -