هل تدخل هيفا قائمة "الشرف" السورية؟

أخبار . محبة الرحمن منذ 6 سنوات و 9 شهور 96 0
هل تدخل هيفا قائمة
مع سخونة الأحداث وسقوط القتلى والجرحى في حمص، أعلن العديد من الفنانين عن تضامنهم مع أهالي الشهداء عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ومن بين هؤلاء  
هيفا وهبي التي دعت إلى وقف العنف والدم. وكتبت النجمة اللبنانية على حسابها الخاص عبر "تويتر": "اللهم أغث أهل سوريا، مجازر في حمص، أموات وجرحى، شباب وأطفال. بيكفي دم وعنف، الله يرحمهم".

 

كلام هيفا الذي يعتبر الأول لها عن الأحداث السورية، أصبح مادةً دسمة على "فايسبوك" وأثار جدلاً واسعاً بين مرتادي الموقع، خصوصاً في بعض الصفحات المؤيدة للنظام السوري.

 

وبينما رحّب العديد من النشطاء بكلامها، اعتبر آخرون أنّ الثورة السورية "لا ينقصها سوى هيفا" وأنّ كلامها "لا يغني ولا يسمن من جوع". غير أنّ آخرين عارضوا كلامها واعتبروه معارضةً للنظام السوري. وهنا راحوا يذكّرونها بانطلاقتها من سوريا وكيف بدأت من خلال تقديم الإعلانات السورية.

 

ولم يقفوا هنا، بل راحوا يذكّرونها كيف احتفى بها "مهرجان دمشق السينمائي" بدورته الأخيرة، وكيف دخلت نجمةً كبيرة على أهم وأكبر حدثٍ فني تنظمه الحكومة السورية، متسائلين "كيف لها أن تقول ما قالته؟".

 

ورغم عدم إطلاق أي تصريح منذ بداية الأحداث في سوريا، إلا أنّ كلام الفنانة اللبنانية سيخوّلها الدخول إلى إحدى قائمتي "العار" و"الشرف" السوريتين، ولو أنّه يرجّح أن تجد مكانها في لائحة "الشرف"!
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -