حصاد 2011: أجمل طلات نجمات العرب

أخبار منذ 5 سنوات و 10 شهور 3518
حصاد 2011: أجمل طلات نجمات العرب

ما بين الكلاسيكية والغجرية والعفوية واللوك الطبيعي الخاطف، تنوعت إطلالات نجمات الوطن العربي فى عام 2011 سواء فى الحفلات والمهرجانات العربية أو فى برامج المنوعات وجلسات التصوير الخاصة.

فى هذا الموضوع حصدنا لك عزيزتي القارئة باقة من أجمل تسريحات شعر وماكياج النجمات العربيات التى ظهرن بها خلال العام. برأيك من أجمل فنانة لهذا العام ؟

 

طلة الفنانة التونسية درة رزق فى حفل خطبتها الذي أقيم فى شهر مارس الماضي، والتى نالت قدرا عاليا من إعجاب معجبيها حيث اعتمدت فيها على ماكياج وردي هادئ مع تسريحة الشعر المتدلي بتموجات خفيفة على الكتف وارتدت فستانا أبيض بتصميم رقيق وراقٍ.

 

على الرغم من تنوع وتميز إطلالات هيفاء على مدار العام إلا أننا رأينا ان أفضلها اللوك الذي ظهرت به فى حفل توزيع جوائز Murex D'or الذي أقيم فى يوينو الماضي حيث تألقت بفستان مفتوح الصدر بألوان الأبيض المنقوش بالأخضر مع ماكياج سموكي كثيف للعين وتسريحة الشعر المموج.

 

"لوك الممثلة الشقية غادة عادل الخاصة بفيلمها السينمائي الأخير " الوتر" الذي ظهرت به بقصة قصيرة للشعر مع لوك سموكي كثيف.

 

طلة إليسا فى إحدي جلسات التصوير لشركة تجارية والتى كانت من أفضل الإطلالات التى عبرت عن المرأه الأرستقراطية فى هذا العام.

 

ميريام فارس فى تسريحة جديدة لشعرها " الكعكة الجانبية المنفوشة" ظهرت به فى أحد البوسترات الخاصة بها لهذا العام مع لوك العيون المسحوبة.

 

هيلدا خليفة فى اللوك الجرئ الذي ظهرت به فى إحدي سهرات ستار أكاديمي 8 الصيفية والذي استوحته من إطلالة المغني رامي عياش الذي ظهر بنفس الشكل فى البرنامج.

 

أمال ماهر واللوك الجديد الذي ظهرت به فى إحدى جلسات التصوير بعد إطلاق ألبومها الأخير " اعرف منين".

 

الممثلة السورية كندة علوش فى إطلالة نابضة بالحيوية مع زرجها فى إحدى حفلات 2011.

 

لوك دنيا سمير غانم المتألق فى برنامج "مساء الجمال مع مرفت ودلال"

 

غادة عبد الرازق وإطلالة متألقة فى حفل خطوبة ابنتها روتانا التى تفوقت هى الأخرى بلوك كان مثار حديث الفتيات خلال هذا العام.

 

لا ننسي إطلالة يارا ناعوم الوردية فى حفل خطبتها على لاعب النادي الأهلى المتألق عماد متعب.

 

نوال الزغبي ولوك آثر أثناء تصوير أغنيتها الأخيرة " معرفش ليه".

 

طلة منة شلبي وداليا البحيري فى جلسة التصوير" الدويتو" الشهيرة لهما لصالح مجلة "تالنت" الخاصة بالمشاهير.

 

فى نهاية عام 2011 فاجأتنا المغنية نانسي عجرم بلوك شتوي جديد أذهل محبيها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook ، من خلال لون جديد للشعر " ذهبي مع أحمر شفاه أحمر قوي وطلة أخرى بماكياج خوخي خفيف. وتبين فيما بعد أن هذه الطلات تأتى فى إطار الحملة الإعلانية لإحدى شركات المجوهرات الشهيرة التي تروج نانسي عجرم لها.

 

التعليقات (1)

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -


  sgsost  . منذ 5 سنوات و 10 شهور

الاحلى اليسا,هيلدا خليفه,امال ماهر,نوال الزغبي,نانسي عجرم