بالصور: 14 صيحة جديدة لماكياج صيف 2012

عام   محبة الرحمن منذ 5 سنوات و 2 شهور 81

ذا كنت ترغبين فى معرفة أحدث أشكال الماكياج التى يقدمها خبراءالتجميل هذا الصيف. إليك هذا الدليل المصور:

 

نهار الصيف الحارق لا يناسبه سوى ماكياج خفيف وطبيعي يبرز جمالك ولا يزعجك مع العرق والرطوبة. ابتعدي عن الظلال الداكنة مثل درجات البنفسجي والنحاسي واكتفي بالألوان الطبيعي مثل الوردي أو البيج. يمكنك أيضا وضع كريم ملون على الوجه لتحسين لون وملمس الجلد مع اختيار ملمع شفاه بلون محايد وتطبيقه.

 

ليس معني أن اللوك الطبيعي هو سمة هذا الصيف، انه يجب الاستغناء عن الماسكارا أو الرموش الصناعية التى تعد موضة أساسية فى هذا الموسم. جربي شرائط الرموش الكاملة او المتفرقة واستمتعي بعيون ساحرة وجذابة.

 

وبالنسبة لألوان طلاء الأظافر المنتشرة بقوة هذا الصيف بين عارضات الأزياء فهى البرتقالي والأحمر الناري والخوخي، وهذه الألوان مستوحاة من موضة أزياء صيف 2012 . جربي تلوين أناملك بهذه الألوان، وتأكدي أنها ستمنح يديك لوك مشرقا ومثيرا للبهجة.

 

الوجنة الحمراء الملتهبة من أهم أشكال الماكياج فى هذا الصيف، لست بحاجة للوقوف طويلا فى الشمس للحصول على تلك الطلة، فقط استخدمي البودرة البرونزية واستمتعي ببشرة ذهبية رائعة.

 

تحديد العين بشكل مسحوب " لوك عيون القطة" لازال منتشرا بقوة بين عارضات الأزياء ونجمات هوليوود، ولا يتم تنفيذه بالألوان التقليدية فقط، بل ينصحك الخبراء بتجرية الأقلام الملونة او اللامعة بحبيبات الجليتر وتحديد العين بها فى السهرات والمناسبات الليلة.

 

ملمع الشفاه الذهبي يعطي شفتيك بريقا صيفيا رائعا، ويغنيك وحده عن باقي ماكياجك.. جربي ملمع Bobbi Brown Shimmer Lip Gloss الذي سيعطي شفتيك التأثير الذي ترغبينه.

 

إذا كنت ترغبين فى التجديد فى إحدى سهرات الصيف المميزة، جربي استخدام ظلال العين الميتالك كالنحاسي أو الفضي أو الذهبي أو الغنية بحبيبات الجليتر التى سوف تمنح عينيك نظرة عميقة ولافتة وجذابة.

 

درجات ظلال الجفون الزرقاء تعطيك لوك عصريا يتناسب مع أجواء البحر والشاطئ . واختيار درجة الأزرق التى تميل للرمادي يتناسب مع كثيرا من ألوان ملابسك أيا كانت ويعيطك طلة فريدة على البحر.

 

تأتي أقلام تحديد العين بالدرجات المائية فى مقدمة الماكياج الصيفي الساخن مثل الأزرق والأخضر الجنزاري. جربي قلم Ulta Kohl Eye Liner Pencil in Aqua.

 

الحواجب السميكة والعريضة التى تبدو على طبيعتها مازالت تظهر بقوة فى أسابيع الموضة العالمية لصيف 2012، امتنعي عن رفع سمك الحاجب هذا الموسم واستخدام أقلام تحديد الحاجب فى حالة إن كنت تمتلكين حواجب رفيعة أو خفيفة.

 

الوردي الفاتح من الألوان المفضل استخدامها فى الصيف سواء من خلال أحمر الخدود أو ظلال العين أو أحمر الشفاه.

 

فى هذا الصيف، ينصحك الخبراء بالتخلي عن الألوان القوية والصريحة لأحمر الشفاه بالنهار واستبدالها بالألوان المحايدة كالبيج أو الدرجات الهادئة من الوردي التى ستضمن لك لوك أنثويا ورقيقا.

 

أما فى السهرات، فيمكنك اختيار درجة داكنة من الفوشيا، تلك الدرجة المثيرة، التى تمنحك إحساسيا عاليا بالأنوثة والجاذبية. جربي أحمر شفاه NARS pure matte lipstick in Valparaiso

 

أخيرا من حيل الماكياج التى ظهرت مع بداية ربيع هذا العام واستمرت فى الصيف، إبراز أحد ملامح الوجه بالألوان القوية وترك باقي ماكياج محايدا. فيمكنك بهذا التكنيك اتباع عدد من الأفكار مثل وضع أحمر شفاه برتقالي مع ترك العين بدون تحديد أو إبراز العين بظلال زاهية أو عمل ماكياج سموكي حاد ووضع ملمع شفاه بيج.

 

إضافه رد جديد
مجموع التعليقات (0)